اخر الاخبار
الرئيسية » اخر اخبار العالم » جهاد النكاح | تجربتي مع جهاد النكاح بسوريا – للكبار فقط!
جهاد النكاح | تجربتي مع جهاد النكاح بسوريا – للكبار فقط!

جهاد النكاح | تجربتي مع جهاد النكاح بسوريا – للكبار فقط!

جهاد النكاح – قالت فتاة تونسية تدعى “عائشة” عن تجربتها فى جهاد النكاح في سوريا، أنها تواصلت مع إحدى النساء التي تحدثت معها عن الدين الإسلامي والنقاب، والسفر إلى سوريا من أجل مساعدة المقاتلين المعارضين لنظام الرئيس السوري “بشار الأسد”، عن طريق جهاد النكاح وبالفعل سافرت معها.

وأوضحت “عائشة”، في قناة “تونسنا”، أنها كانت ممنوعة من القراءة في أي مجال من مجالات الحياة والاتجاه نحو القراءة الدينية فقط، والالتزام بالجهاد وقتل من أسمتها بـ “الكفار”، مشيرة إلى أن تلك المرأة كانت تقول أن لو ماتت النساء فهذا سيكون في سبيل الله، والحصول على الشهادة والدخول إلى الجنة.

وتابعت قائلة: كنت ملتزمة بارتداء النقاب، وشعرت بأن الجميع سيدخلون النار إلا المتواجدات معي من المجاهدات اللاتي وصل عددهم لـ 13 فتاة، لكني شعرت فيما بعد باليأس، كما شعرت إنني تعرضت للاحتيال واستخدام الدين كقناع من أجل تحقيق أغراض أخرى”.

كانت قد أبلغت عائلات تونسية عن اختفاء بناتها المراهقات وسط ترجيحات بسفرهن إلى سوريا من أجل “جهاد النكاح”.

وشهدت الأشهر الماضية جدلاً واسعاً بشأن فتوى تبيح “جهاد النكاح” في سوريا، فيما رفض وزير الشؤون الدينية التونسي “نور الدين الخادمي”، الفتاوى التي تعرف بـ “جهاد النكاح،” وقال إنها لا تلزم الشعب التونسي ولا مؤسسات الدولة، وذلك بعد ورود أنباء عن توجه مراهقات تونسيات إلى سورية تطبيقاً لهذه الفتوى.

جهاد النكاح – قالت فتاة تونسية تدعى “عائشة” عن تجربتها فى جهاد النكاح في سوريا، أنها تواصلت مع إحدى النساء التي تحدثت معها عن الدين الإسلامي والنقاب، والسفر إلى سوريا من أجل مساعدة المقاتلين المعارضين لنظام الرئيس السوري “بشار الأسد”، عن طريق جهاد النكاح وبالفعل سافرت معها. وأوضحت “عائشة”، في قناة “تونسنا”، أنها كانت ممنوعة …

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمين: 4.16 ( 6 أصوات)
0

تعليق واحد

  1. شو هالمذيعه الجميله ماشاء الله على هالجمال التونسي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى